القائمة الرئيسية

الصفحات

الصفات التي تجعل المرأة أكثر جاذبية لقلب و عقل الرجل

 

غالبا ما يتفق الرجال أن أجمل ما في المرأة : جاذبيتها.

ويري كثير من الرجال أن جاذبية المرأة تكمن في : شكلها ، جمالها ، رشاقتها، ذوقها ، و اختيار الملابس و الألوان المناسبة . و يمكن أن نصف المرأة بأنها ذات حظ سعيد إذا ما كانت جذابة في الأصل ، لكن هذا لا يعني أن الجاذبية يستحيل إكتسابها إن لم تكن المرأة جذابة في الأصل . و هناك الكثير من الأشياء و الصفات التي ينصح الأطباء النفسيين و خبراء التجميل المرأة بالبحث عنها لأن تحقيقها يكسب المرأة الجاذبية المكتسبة و التي لا تقل عن التي تتمتع بها اصلا .



و يؤكد خبراء التجميل أن المرأة إذا أهملت نفسها فإن الجاذبية تزول حتي وإن كانت تتمتع بها اصلا . و من الغرور أن تعتقد المرأة أنها ستبدو جذابة حتي وإن لم تعتني بنفسها متناسية أن الجاذبية كالوردة الجميلة و التي يمكن أن تذبل إن لم يتم الإعتداء بها علي الدوام.

وقد تحدثنا في موضوع سابق عن سؤال يشغل بال كل إمرأة : كيف تبدين جميله بدون ماكياج ؟ هل هذا ممكن . لمعرفة المزيد إضغط هنا 

       

 ايهما أكثر جاذبية : المرأة النحيفة ام المليئة

تعتقد المرأة الممتلئة ذات المنحنيات أن الرجل لا يرغب بها ولا تعجبه ، الا انها مخطئة تماما لأنها لا تمتلك الكثير من المميزات التي تحلم بها النحيفة . و أهم ما رسم هذا المعتقد في المجتمع هو مجتمع الموضة و الأزياء اللذان يهتمان بنحافة المرأة .


وتتميز المرأة المليئة بروح المرح و الدعابة التي تجذب الرجل و تريحه كما تتميز بالمنحنيات و التضاريس الكثيرة و البارزة التي تجذب أكثر من تلك التي تمتلكها النحيفة و ذلك لأن منحنيات الجسم من عوامل الجمال و الجاذبية لدي المرأة : فكلما زادت منحنيات الجسم عند المرأة ، كلما كانت أكثر اغراء للرجل . كذلك فالمرأة الممتلئة لديها ملامح وجه ساحرة بالمقارنة مع المرأة النحيفة حيث تمتلك المرأة الممتلئة خدود متوردة وليست جوفاء و لها عيون غامضة تسحر بها الرجل.

                    

 اللون الأحمر

يعتبر اللون الأحمر بشهادة الكثير من الأطباء النفسيين هو رمز للدفء و الحنان و الحميمية ، و لذلك سرعان ما ينجذب الرجل الي المرأة التي ترتدي اللون الاحمر و بعكس من ترتدي اللون الابيض أو الأزرق مثلا. فالأحمر هو لون الجنس و الحب و النضارة و الغطرسة و القوة و هو الذي يجعل الرجل يميل الي المرأة التي ترتديه .

و تشير الكثير من الدراسات أن الرجال ينجذبون أيضا الي منطقة الوجه و الرقبة و أعلي الصدر لدي المرأة و أن الملابس التي تكشف هذه المنطقة باللون الاحمر تثير الرجال أكثر من أي لون آخر .

 

                 

 إبتسامة المرأة

إبتسامة المرأة عنصر أساسي و جذاب للرجل ، فهي قادرة أن تأثره خصوصا عندما تكون إبتسامتها صادقة و بريئة و نابعة من القلب . و الإبتسامة الجميلة لا تكتمل طبعا دون الأسنان البيضاء النظيفة التي تلفت نظر الرجل .


 و انتشرت في السنوات الماضية موضة أطلق عليها "إبتسامة الارنب" مرادفة لسابقتها " إبتسامة هوليود" ، و يقوم أطباء الأسنان و عيادات التجميل بتطبيع هذه الإبتسامة التي تقوم علي برد الاسنان جميعها و تقصيرها و الإبقاء فقط علي السنين الأمامين طويلين لتأخذ بذلك شكل أسنان الأرنب . 

وقد تحدثنا في موضوع سابق عن إبتسامة الارنب و إبتسامة هوليود في موضوع بإسم "إبتسامتك عنوان شخصيتك" لمعرفة المزيد  إضغط هنا


وقد وجد خبراء التجميل أن تلك الابتسامة نخضع لمعايير معينة لا تتناسب مع ذوات الوجوه الطويلة بل تتوافق مع نظيراتها العريضة الدائرية .

           

جاذبية و تأثير صوت المرأة علي الرجل

 خلق الله المرأة كائن رقيق و ناعم و منحها مُميِّزات خاصة تختلف عن الرجل و ميَّزها بصوتها الذي يختلف تماما عن صوت الرجل بما فيه من الرقي و النعومة التي تظهر أنوثة المرأة و تجذب الرجل و تجعله أقرب إليها و تترك بداخله إنطباعا مثيرا و العكس صحيح.

                      

المرأة المرحة

 الرجل دائما ما ينجذب الي المرأة الواثقة من نفسها و التي تبحث عن إسعاد من حولها . و المرح هو أحد علامات ثقة المرأة في نفسها و علامة علي نجاحها الإجتماعي و العائلي و قدرتها على إسعاد المقربين إليها : و الرجل يتعلق كثيرا بالمرأة التي تتقبل دعابته و تضحك من قلبها له و تشاركه في بث الحس الفكاهي . و العكس يحدث ، فالرجل لا ينجذب الي المرأة التي تفتقد روح المرح و الدعابة .

و خلاصة القول أن الرجل يريد المرأة التي تضحك علي نكاته و دعابته ، و بالمثل فالمرأة تريد الرجل الذي يجعلها تضحك.

 

                

المرأة الرومانسية

ينجذب الرجل بسرعة للمرأة الرومانسية التي تبادله مشاعر الحب و تبوح له بعبارات الغزل الدافئة و التي تشعل شرارة الحب في قلبيهما . 

إضافة لمدحها بصفاته و شخصيته الفريدة و مصارحته بإعجابها و الغزل بجاذبيته و قوته و إمكانياته المميزة في نظرها.

والرومانسية تتمثل بمواقف صغيرة لدي الرجا، فمثلا : يحب الرجل أن تتذكره المرأة بوردة ، و المنزل بالشموع ، أو بمكالمةهاتفية تذكره فيها انها تحبه أو اشتاقت إليه.

          

الماكياج الزائد يقلل من جاذبية المرأة

  يحب الرجل المرأة التي تعتمد علي الماكياج في زينتها، وهذا لا يعني أن الرجل يحب الماكياج الزائد عن الحد ، و لكنه ينجذب الي الماكياج الهادئ الذي يُسلِّط الضوء علي جمال المرأة و أنوثتها: بالقليل منه يجعلها كالوردة الجميلة التي يفوح عطرها في كل مكان .


فبالرغم حتي و إن كان كارها الماكياج إلا أنه لا يحب أن يري المرأة بوجه شاحب بدون أي مساحة جمالية . و رصد خبراء التجميل ما لا يحبه الرجل في ماكياج المرأة كالاتي : أحمر الشفاه اللامع ، كريمات الاساس التي تُغيِّر لون البشرة تماما، الكحل و المسكرة غير المقاومين للماء . كما أن الرجال لا يحبون الرموش الصناعية و كذلك احمر الخدود اللامع جدا.

         

 إبراز المرأة لأنوثتها

يعتبر المظهر الخارجي الجمالي في جسد المرأة و ملامحها من أكثر الأشياء التي تجذب الرجل للمرأة . و من أهم مظاهر ذلك:

*) انقسام الصدر clevage : يعتبر من أهم العلامات الأنثوية التي ينجذب إليها الرجل.

*) نعومة الكعبين : و هو عامل جذب شديد تنال به المرأة إعجاب الرجل.

*) تسطيح البطن : فالرجل يحب أن يري بطن المرأة مستوية و مسطحة خالية من الشعر و الدهون.

*) الخدود الناعمة المتعطرة : بروائح جميلة تجذب الرجل للمرأة بشدة.

*) كما تزيد من جاذبية المرأة : إتساع عيناها ، و صوتها الهادئ ، و ضحكتها الرقيقة الساحرة، و ساقيها الرشيقتين، و شعرها الناعم المفرود ذو التسريحة الجميلة .




هل اعجبك الموضوع :
author-img
محتوي موثوق به يلتزم بالعادات و التقاليد الشرقيه و يلقي الضوء علي الكثير من نواحي الحياه و يقدم النصائح لكل افراد الاسره

تعليقات

Featured

التنقل السريع