القائمة الرئيسية

الصفحات

أشهر أنواع و مطاعم البرجر في مصر

 أشهر أنواع البرجر في مصر 

اوستريش برجر : يتكون من لحم النعام و صوص باربكيو و المايونيز و الجبنه السايحه . 

بيتزا برجر : و هو لمن يريد أن ياكل البيتزا و البرجر في وقت واحد . 

مايتي ماسترد : يتكون من كيلو جرام من اللحم و عدد ٨ شرائح جبن شيدر ، و تشيلي كون كارفي و بصل مقرمش . 

تربو : و يتكون من اللحم المشوي و الجبنه و هاليبو ، و صوص الماريناره  و جبنه بارميزان . 

برجر تاور : يصنع فيه العيش الشامي الصعيدي (الشمسي) مع أجمل برجر . 

سالمون برجر : يتكون من قطعة سالمون عليها شرائح أفوكادو  و مانجو و شرائح بصل مقليه مقرمشه . 

أشهر مطاعم البرجر في مصر

أشهر مطاعم البرجر في مصر 


بافلوا برجر (Bufflo Burger) 

يقدم هذا المطعم ساندوتشات البرجر باحجام كبيره من اللحم و الفراخ ، و إضافات من أنواع مبتكره من الصوص و الجبن . 

ويليز كيتشن (Willy's kitchen) 

يتميز بتقديم الرجر من اللحم بطرقه شهيه لعشاق البرجر و يتميز بانواع فريده من الصوص و كذلك بتقديم أصناف خاصه بالمطعم مثل الباتشوبرجر . 

دادي برجر (Daddy Burger) 

يقدم البرجر بتتبيله فريده مع الافوكادو و الحرنكش و الجرجير ، كذلك فهو يقدم أنواع صوص تمزج بين الحلو و الحادق مثل صوص الاناناس و البلو بيري . 

برجر فلايت ( Burger Flight )

يقدم ٦ ساندوتشات مميزه كل ساندوتش يسمي باسم جنسيه معينه ، بالاضافه ساندوتش مميز لعشاق البيتزا هو خليط بين الاثنين و بنكهه و ديكور مميز . 


و الهبورجر هو أشهر وجبات العولمه التي فرضت نفسها علي مائدات الطعام في العالم سواء في المطاعم او المنازل ،، للتعرف أكثر عن أصل الهمبورجر و فوائد و أضرار الهمبورجر و أيضا للتعرف عن الدونكي برجر ..... إضغط هنا 


الجرين برجر النباتي (Veggie green burger) 

جرين برجر نباتي

  البرجر النباتي الاخضر من السندوتشات المفضله لدي النباتيين الذين لا ياكلون اللحم علي الاطلاق ، و يعتبر خبراء الصحه أن هذا النوع من البرجر صحي أكثر لانه لا يحتوي علي أي دهون بداخل عجينة البرجر ، و كذلك انه لا يقلي بالزيت و لكنه يخبز في الفرن اي أنه خالي تماما من الدهون . 

  و يتكون البرجر النباتي من الخضراوات مثل السبانخ و البازلاء و الفاصوليا و البروكلي و القرنبيط ، و يحتوي علي خلطات صحيه من التوابل ، و يتميز بإحتوائه علي نسبه عاليه من الألياف التي لا توجد في سندوتش برجر اللحم المقلي او المشوي . 


 الجرين برجر المصري 

  إذا كان ساندوتش البرجر في العالم عباره عن ساندوتش من الدقيق الابيض به قرص من اللحم المعد لهذا النوع من الوجبات السريعه المتعارف عليها . 

جرين برجر

 فالجرين برجر المصري هو نفس الساندوتش من الدقيق الابيض و لكنه محشي بقرص من الطعميه المصري(أكله شعبيه مصريه معروفه بإسم الفلافل) . 

   و كان شباب الساحل الشمالي هم اول من بدأ علي مدار السنوات السابقه بتدشين دعوه علي مواقع التواصل الاجتماعي لتحويل إسم الطعميه او الفلافل إلي " جرين برجر " ليصبح هذا هو الاسم المعتمد حاليا للساندوتش لمواكبة الموضه . 

 


هل اعجبك الموضوع :
author-img
محتوي موثوق به يلتزم بالعادات و التقاليد الشرقيه و يلقي الضوء علي الكثير من نواحي الحياه و يقدم النصائح لكل افراد الاسره

تعليقات

Featured

التنقل السريع