القائمة الرئيسية

الصفحات

انتشار الكورونا .. هل هو انتقام من الله ؟؟



   لك ان تتخيل الحال اننا كمسلمون في كل بقاع الارض قد منعنا الله بقدر من اقداره من زياره بيته الحرام ، هل تتخيل انك تمتلك كل الاسباب التي تمكنك من العمره ولكن بسبب فيروس لا يري بالعين المجرده قد احيل  بيننا و بين البيت الحرام .


   يعني المانع لا هو قلة اموال ولا ضعف بدني ولا وقت  مشغول ولا منع من السفر ولا حتي بلدك ممنوعه وحدها .. بل كل بلدان العالم ممنوعه من دخول بلد الله الحرام بسبب فيروس لا يري بالعين المجرده لكن اخاف العالم باسره .  فايروس ارعب العالم كله ، فكيف اذا رجت الارض رجاً !! 

    منذ اكثر من عام قراءت انه في وقت سيحال بين  المسلمين و الكعبه ، وقتها شعرت ان تحقيق ذلك في زمننا مستحيل ، وانه يمكن ان يكون في زمن اخر .

    اليوم بعد قرار ( منع دخول الحجاز و تعليق اعمال  العمره لاجل غير مسمي بسبب فيروس كورونا ) ايقنت ان الملاحم و الفتن ليست بعيده عنا .

   هل تعلم ايضا ان هناك احاديث  قالت بان القران الكريم سيرفع في اخر الزمان ، تخيلوا جميعا هذا الحدث ، عن عبد الله بن  مسعود قال : " اكثِروا تِلاوه القران قَبل ان يُرفع " . وقال ايضا " ليُسْرَينّ علي القران ذاتَ لَيلَه فلا يُترَك ايه في مُصحَف ولا في قلب احد الا رُفِعت " . 

    معني ذلك مثلما ذكرت احاديث انه سيُحال في اخر الزمان بين اهل الاسلام و الكعبه حذرتهم من رفع القران من المصاحف بل و من الصدور .  و هذا الحدث المخيف و الخطير يدفع المسلم الي المسارعه بالاهتمام بكتاب الله تَعلُما و حِفظا و تِلاوه قبل ان يرفع 
فهل ان الاوان لنعود الي الله . نسال الله ان يثبتنا علي ديننا ويرد عنا الفتن ماظهر منها و ما بطن . 


هل اعجبك الموضوع :
author-img
محتوي موثوق به يلتزم بالعادات و التقاليد الشرقيه و يلقي الضوء علي الكثير من نواحي الحياه و يقدم النصائح لكل افراد الاسره

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. حسبي الله و نعم الوكيل في من منع المسلمين من زياره المساجد

    ردحذف
  2. لا الاه الاالله نسأل الله أن يثبتنا على ديننا ويغفرلناويرحمنا برحمته

    ردحذف
  3. اللهما رفع مقتك وغضبك عنا استغفر الله العظيم رب العرش العظيم وأتوب اليه

    ردحذف

إرسال تعليق

Featured

التنقل السريع