القائمة الرئيسية

الصفحات

نكهة الأيس كريم التي تُفضلها تدل علي شخصيتك

يُفضِّل كل شخص نكهة معينة من الآيس كريم . وبالرغم أن أغلب النكهات لذيذة و ممتعة ، إلا أن هناك بعض النكهات بالنسبة لكل شخص هي الافضل . 



وكان لأخصائيين علم نفس التغذية دراسات لتحديد ملامح و طباع و مواصفات كل شخص من خلال النكهات التي يفضلها و يحبها من الآيس كريم.


وقد تحدثنا سابقا عن أفضل أنواع ونكهات الأيس كريم في العالم  ، و الأشكال التي يقدم بها ، لمعرفة المزيد إضغط هناإضغط هنا 

                     

(١) نكهة الشيكولاتة

مُحب الشيكولاتة هو شخص كريم بماله ووقته و جهده . و هو شخص حسن المظهر يتميز بالجاذبية و السحر و دائما ما يكون محل إهتمام الآخرين .



 كما أن مُحب الشيكولاتة هو خصم عنيد يملئه التحدي و الإصرار علي تحقيق الفوز ، يؤمن بأن العمل الشاق هو الوسيلة الوحيدة لتحقيق الهدف ، فهو ناجح دائما في حياته المهنية.

                    

 (٢) نكهة الموز

محب آيس كريم نكهة الموز هو شخصية مرموقة و محبوبة و يتميز بالجاذبية لدي جميع من حوله كما يتميز بالذوق الرفيع.

و في مجال العمل يتميز بالعدوانية و العنف و لا يتقبل الهزيمة ، و عند الغضب لا يمتلك القدرة على السيطرة علي إنفعالاته و ردود أفعاله .

                    

(٣) نكهة الفراولة

مُحب آيس كريم الفراولة هو شخص مهذب للغاية ، ذو أخلاق رفيعة ، يعتمد في تفكيره و منطِقه و لا يسمح لأحد بالتدخل في حياته، كما أنه عقلاني جدا في إتخاذ قراره.



كذلك فمُحب آيس كريم نكهة الفراولة هو شخص خجول و إنطوايي لا يميل للأضواء، و هو صاحب شخصية توصف بالتبعية، و يمتلك صفات رئاسية و يفضل أن يلعب الأدوار التنفيذية أكثر من تولي المناصب القيادية.

                     

(٤) نكهة القهوة

يتميز مُحب آيس كريم نكهة القهوة بالنشاط و الحيوية التي تفوق الحد المنطقي. و هو شديد الإلتزام سواء مع نفسه أو في دائرة حياته الشخصية أو المهنية، و حبه للمغامرة يفوق الحدود الطبيعية .

 كذلك فهو صاحب أفكار جديدة و مشروعات مبتكرة و يكره الأفكار الروتينية التقليدية حتي علي الصعيد العاطفي. يَمِل أيضا من الروتين و يُفضل التجديد و يسأم العلاقات الطويلة المُمِلة.

                    

(٥) نكهة الفانيليا

مُحب آيس كريم نكهة الفانيليا ملتزم بالعادات و التقاليد و لا يخترقها مهما كانت الإغراءات، و يميل للعلاقات السلسة الهادئة .

 يبحث عن الإستقرار  و يُفضل البقاء مع الأشخاص الذين يثق فيهم ، و لا يُحَبِّذ الأشخاص الجدد . بداخله كثير من المثالية و الرغبة لإصلاح كل ما حوله.

                    

 (٦) نكهة الكراميل

مُحب هذا النوع حنون و صديق مخلص و لا يتخلي عن أصدقائه في وقت الشدة . و هو مُحب للحياة ، إنسان صبور لأقصي درجة و يريد أن يكون مؤثر في الحياة و يكون مثاليا لغيره.

                    

 (٧)نكهة المانجو

مُحب آيس كريم نكهة المانجو يبدو متهور في بعض الأحيان ، فهو مُستكشف و مغامر جيد و لا يخشي إستكشاف المجهول و الغامض بمفرده . كما أنه لا يُستهان به ، فليس من السهل التأثير عليه لأن أفكاره ثابتة.

   


                

(٨) نكهة الفستق

مُحب هذا النوع حياته مستقلة و هادئة . يجتهد و يحقق نجاحات كثيرة علي المدي البعيد .

 يضع خطط لكل شيئ ولا يُريد أن يعتمد علي أحد و يحلم بحياة مثالية.يريد أن يتزوج في وقت مبكر من الحياة، و عمله له الأولوية في حياته.

                    

(٩) نكهة البرتقال

محب آيس كريم نكهة البرتقال يتمتع بالصبر و قوة الإرادة ، يُحب إنجاز الأعمال بدقة شديدة و لا يخاف العمل الجاد.و هو خجول إلي حد ما ، لكنه صديق موثوق به و جدير بالثقة إذا أحب فإنه يحب من كل قلبه.

                   

 (١٠) نكهة جوز الهند

محب تلك النكهة شخص جاد يستمتع بالتواصل الإجتماعي إلا أنه يشعر بالخصوصية تجاه الشراكة التي يحتفظ بها كما أنه يميل إلي أن يكون عنيدا و لكن ليس متهورة بل ذكي و سريع البديهة.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
محتوي موثوق به يلتزم بالعادات و التقاليد الشرقيه و يلقي الضوء علي الكثير من نواحي الحياه و يقدم النصائح لكل افراد الاسره

تعليقات

Featured

التنقل السريع