القائمة الرئيسية

الصفحات

إرتدي الكمامه الطبيه و كن سعيدا

    أصبحت الكمامه الطبيه جزء لا يمكن الاستغناء عنه في حياتنا اليوميه ، و بالتالي أصبحت قطعه أساسيه من الملابس التي نخرج بها كل يوم للتسوق او للعمل او المدرسه أو لاي أغراض اخري . 



    و حتي لا تحول الكمامه الناس إلي أشخاص مجهولي الهويه بعد أن أصبحوا جميعا يرتدونها علي وجوههم . 


  فقد أخذت بعض الشركات المتخصصه في صناعة الكمامه بحيلة جديده تعمل بها علي تحويل الكمامه من الشكل التقليدي الممل الي أشكال جميله تُدخل بها روح المرح و الفكاهه علي من يرتدي الكمامه ، و إتخذت شعارا واحدا و هو " إرتدي الكمامه الطبيه و كن سعيدا " .

 


كمامه تحمل إبتسامتك الشخصيه 

   فقد لجأ بعض مصممي الكمامه الي كسر حاله الملل التي ظهرت علي الناس عند إرتداء الكمامه و التي تحجب حتي إبتسامه الشخص مرتديها عند رؤية الاخرين . 



   فعملت علي طبع إبتسامه الشخص علي الكمامه و أطلقوا علي هذه الكمامه إسم " سمايلنج فيس " . 


   و تقوم الفكره علي إلتقاط جهاز تصوير فوري صوره لإبتسامه الشخص و طبعها علي كمامه قماش ، و هذه العمليه لا تستغرق سوي بضع دقائق . 


   و قد لاقت هذه الكمامه إقبالا كبيرا في المستشفيات و دور المسنين و بعض المتاجر و المطاعم . و أدي إنتشارها لحاله من المرح بين الناس .


 

الكمامه الإيموجي 

إبتكرت بعض شركات صنع الكمامه نماذج جديده للكمامه مزوده برسمة إيموجي  : عينين سعيدتين و إبتسامات و ضحكات لأشهر أشكال الايموجي التي جاءت علي مواقع التواصل الاجتماعي بما يعطي الايحاء بان الشخص المرتدي الكمامه سعيد ، بدلا من النسخه العاديه من الايموجي  بالوجه الحزين الذي يوحي بالشخص المريض . 



الكمامات الذهبيه 

  صنع رجلا هنديا كمامه طبيه من الذهب الخالص ، تم صنعها بشكل متداخل بحيث تحتوي علي فتحات تسمح بالتنفس دون اي مشاكل . 



  و يقول الرجل مبتكر الكمامه ان كمامته تلتزم بقواعد التباعد الاجتماعي و الوقايه من فيروس كورونا ، و يبلغ سعرها حوالي ٤ آلاف دولار . 



كمامات طبيه علي شكل ملابس داخليه نسائيه 

   لجأت بعض السيدات الي فكره بدأت من أجل الضحك و هي إعادة تدوير حمالات الصدر القديمه و استخدامها في تصنيع الكمامه ، إلا انها اثبتت فاعليتها في الحمايه من فيروس كورونا . 



   إلا ان شركات تصنيع الكمامات أخذت الفكره و حولت نشاطها من التخصص في تصنيع الملابس الداخليه إلي نشاطها في لإنتاج الكمامات بنفس طريقة إنتاج الملابس الداخليه . 



   فصنعت كمامات من الدانتيل و نفس أنواع الاقمشه المستخدمه في صنع الملابس الداخليه . 


   فأصبح الناس أكثر إهتماما بالكمامه الدانتيل بأكثر من حمالات الصدر بألوانها المختلفه : الأبيض  و الوردي و الازرق و الليموني و الاسود و الرمادي . 



كمامة الوجبات السريعه 

  جذبت الوجبات السريعه باشكالها المحبوبه لدي الكبار و الصغار صناع الكمامات لابتكار كمامات علي أشكال أشهر الوجبات المحبوبه . 



 مثل : الهمبورجر ، البتزا ولاقت هذه الاشكال إقبالا كبيرا لدي الشباب و الاطفال . 


   الهمبورجر من احب الوجبات السريعه و اشهرها عند الشباب و الاطفال ، و لمعرفة المزيد عن اصل البرجر و فوائده و اضراره و انواعه اضغط هنا 


كمامات الاطفال باشكال مضحكه 

  تم إنتاج كمامات للاطفال باشكال متعدده من الحيوانات بطريقه الصور ثلاثية الابعاد و التي تبدو فيها الحيوانات و كانها حيوانات حيه .



  و مصنوعه من القماش و لها حلقات أذن قابله للتعديل ، و هي تناسب الاطفال من عمر ٢ الي ١٠ سنوات .


   و مع عودة المدارس و عودة الطلاب الي مقاعد الدراسه اصبحت الكمامه اجباريه في المدارس للطلاب و المعلمين ، لمعرفة المزيد عن كمامات الطلاب اضغط هنا 

هل اعجبك الموضوع :
author-img
محتوي موثوق به يلتزم بالعادات و التقاليد الشرقيه و يلقي الضوء علي الكثير من نواحي الحياه و يقدم النصائح لكل افراد الاسره

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. نفسي نرمي الكمامة و نرجع أحرار مره تانيه.

    ردحذف
    الردود
    1. ربنا يسهل ... انما دلوقتي بنتعايش مع الواقع

      حذف

إرسال تعليق

Featured

التنقل السريع