القائمة الرئيسية

الصفحات

مظهرك - اكثر جمالاً و اشراقاً


    عادة ما تحاول المرأه الإهتمام بمظهرها وإبراز جمالها لكن هناك بعض المناسبات التي تحتاج فيها المرأه لمزيد من الاهتمام الغير عادي بمظهرها مثل حضور حفلات الزواج و الاجازات و الخروج مع الاصدقاء و التزاور ، حيث تحاول فيها المرأه إبراز جمالها اكثر . وقد يتطلب ذلك المزيد من المال لشراء بعض الادوات و مستحضرات التجميل . لكن هناك بعض الوصفات البسيطه و المجربه والتي يمكن ان تعطي تنائج سريعه و ممتازه في هذا السياق . 

١ - نضارة و نعومة الجلد : 
تستخدم صودا الخبز لإضفاء نوع من النضاره علي الجلد مما يجعله يبدو صحي اكثر ، فصودا الخبر تستخدم للتخلص من الهالات السوداء تحت العينين ، و تستخدم عن طريق قطعه اسفنج مبلله نقوم بغمسها في صودا الخبر ثم تدليك تلك المناطق بها ثم غسلها ، فذلك يساعد علي وضع الماكياج بسهوله و يستعمل كبديل لكريم الاساس . 
   كذلك تستخدم بودره الاطفال كبديل للمساحيق الشفافه التي تستخدم كقاعده للمكياج ، وهي مساحيق غاليه الثمن ايضاً . فالبودره هي بديل رخيص  و يظهر الماكياج مذهلاً . 

٢ - ابتسامه بيضاء مذهله : 
الابتسامه البيضاء هي جزء اساسي من مظهر المراة التي تحب ان تظهر بها امام الناس . فمن المعروف ان الحلوي و القهوه و الشاي لها تاثيرات سيئه للغايه علي لون الأسنان . لكن لحسن الحظ فهناك منتج بسيط و غير مكلف علي الإطلاق يمكن استعماله عباره عن بعض اقراص الفحم النباتي النشط بعد طحنها قليلاً . و تقوم بغمس فرشاة الاسنان في الماء ثم في المسحوق و نقوم بغسل الاسنان جديدا بالفرشاه بحركات دائريه بسيطه ، و ستظهر النتيجه فوراً بمظهر اكثر اشراقاً و جمالاً و ابتسامه بيضاء و بالاخص مع تكرار العمليه في الاسبوع يومياً . 

٣ - اظافر جميله : 
اذا كان اللون الطبيعي للاظافر دائما ما يكون مخفياً تحت دهان الاظافر وفي الغالب يكون الاصفر هو تلك اللون المخفي تحت الدهان فيمكن معالجته واستبداله بلون اكثر بياضاً وكل ما يمكن فعله هو استخدام صودا الخبر . فهي تستخدم لاضفاء البياض و الجمال علي لون الاظافر و يجعلها تبدو مختلفه من حيث تلميع سطح الاظافر دون اتلافها .
   وكل ما تحتاجه هو معلقتان من ماء الاكسوجين مع نصف معلقه من صودا الخبز يتم خلطها جيدا و وضعها علي الاظافر لمده خمس دقائق ثم غسل الاضافر بالماء جيدا ، فاذا كان اللون الاصفر مازال موجودا فيجب تكرار الامر اكثر من مره حتي يتم التخلص من اللون الاصفر تماماً .

٤ - بديل البوتكس للتعامل مع تجاعيد الحاجبين :


اذا كان هناك بعض التجاعيد تظهر بين الحاجبين وتتسبب في مظهر غير مرغوب فيه فحاول وضع شريط من البلاستر الطبي علي التجاعيد و تركها طوال الليل اثناء النوم ، وقد تبدو هذه الطريقه غريبه لكنها تحقق نتائج جيده . وقد تكون بديله عن البوتكس و رخيصه الثمن . 

٥ - اظافر قويه و صحيه : 

هناك الكثير من الطرق التي يمكن استخدامها التي تضفي جمالاً وصحه علي الاظافر فمثلاً زيت الخروع يعزز نمو الاظافر ، كذلك زيت اللوز يقوي الاظافر . 
   واستعمال الليمون بعد خروجه من الثلاجه يعتبر من افضل العلاجات الطبيعيه التي تستعمل لتقويه الاظافر واستعادة جمالها ويجب الاستمرار في نقع الاظافر في الليمون اسبوعياً و ستظهر النتيجه مذهله . 

٦ - التخلص من الهالات السوداء و الجيوب تحت العينين : 


هناك منتج اخر اثبت فعاليته في التخلص من الهالات السوداء وهو بشر البطاطس بعد خروجها من الثلاجه . فتقوم بنقع قطع من القطن وعمل كمادات تحت العينين ، و تقوم بتلك العمليه مرتين اسبوعيا و ستكون النتائج ممتازه . 

٧ -تورم القدمين : 



نوصي بشده بزياره الطبيب لتحديد سبب تورم القدمين .  ولكن من العلاجات السريعه و التي يمكن ان تزيل تورم القدمين هي خليط البقدونس و الذي يعمل بشكل فعال ، حيث نقوم بغسله جيدا ونطحنه في الخلاط ونضعه في اناء ونصب عليه الماء الساخن و نترك الخليط طوال الليل و في الصباح نقوم بتصفيه الخليط ونشرب منه ثلاث مرات في اليوم ، حيث يعمل علي التخلص من الماء الزائد في الجسم و نقوم بتكرار العمليه كل يوم حتي نشعر بتحسن القدمين و زوال التورم . 


هل اعجبك الموضوع :
author-img
محتوي موثوق به يلتزم بالعادات و التقاليد الشرقيه و يلقي الضوء علي الكثير من نواحي الحياه و يقدم النصائح لكل افراد الاسره

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. معلومات جميله جدا يا ريت نداوم عليها لأننا بننسي أنفسنا مع مشغولات الحياه ربنا يوفقك

    ردحذف
    الردود
    1. فعلا يجب المداومه علي الاهتمام بالنفس

      حذف
  2. احسن حاجه انها كلها منتجات موجوده فى كل بيت . شكرا

    ردحذف

إرسال تعليق

Featured

التنقل السريع